مركز تطوير الاعلام يشارك في منتدى الإعلام 2018

مركز تطوير الاعلام يشارك في منتدى الإعلام 2018

مركز تطوير الاعلام يشارك في منتدى الإعلام 2018

سيشارك مركز تطوير الاعلام (MDC) من خلال ممثله الأستاذ عبد الكريم الحيزاوي في أشغال منتدى الإعلام الذي سيعقد من 22 إلى 24 نوفمبر 2018 في العاصمة الإيطالية، روما تحت راية  تفعيل الديمقراطية: آفاق جديدة لمطالب جديدة. مواجهة أثار التعقيد التكنولوجي على المجتمعات المتوسطية.»

وستتنزل مداخلة الأستاذ عبد الكريم الحيزاوي، رئيس مركز تطوير الاعلام، في اطارجلسة حول " الأساليب التقليدية من أجل تحديات جديدة و دور الإعلام".

ومن المنتظر ان يشارك في هذا المنتدى العديد من الخبراء الدوليين القادمين من مختلف الدول على غرار إيطاليا والولايات المتحدة الامريكية ولبنان وليبيا وايرلندا وتونس.

وسيمثل هذا المنتدى فرصة لمعالجة العديد من الإشكاليات المتعلقة بالديمقراطية وحرية الصحافة وذلك من خلال حلقات نقاش يتطرق فيها المتدخلون إلى سبل تعزيز الديمقراطية في بلدان البحر الأبيض المتوسط فضلا عن مدى تأثير التكنولوجيات الحديثة على المسار الديمقراطي.

وجدير بالذكر أن منتدى الإعلام ينعقد في إطار الدورة الرابعة لمؤتمر روما حول الحوار المتوسطي. كما تجدر الإشارة إلى ان هذه التظاهرة السنوية تنظمها كل من وزارة الشؤون الخارجية الإيطالية ووكالة التعاون الدولي والمعهد الإيطالي للدراسات السياسية الدولية بروما. وتهدف إلى احداث أجندا إيجابية للمتوسط من خلال تحفيز الحوار واستعراض التحديات المشتركة على المستويين الجهوي والدولي.

Close